حدُّوتــة | 7addoota

  • الرئيسة
  • سجل الزوار
  • اضف مدونتك
  • أتصل بنا
  • فهرس المدونات
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الاثنين، 2 يوليو 2012

0

مٍڹ آڹــــــآ ...؟

التسميات: خرابيشي
Tweet
 


 
من أنا ؟

أنا لا شىء ، فإن عبدت الله حقَّ عبادته فأنا شيْ ، وإن نفعت أهلي فأنا شيْ ، وإن نفعت بلدي فأنا شيء ، وإن نفعت أمَّتي وقومي فأنا شيْ ، وإن نفعت العالم بأسره فأنا شيْ ، وإلاَّ فأنا لا شيْ .

أنا لا أنفع نفسي إن لم أنفع غيري ، وما استحقَّ الحياة من عاش لنفسه فقط .

أنا جزء بسيط لا حساب له من كلٍّ ، الكلُّ هو العالم بالمليارات عدداً ، فقط المفكِّرون والعاملون منهم على إسعاد مجتمعاتهم وإصلاحها هم شيْ ، بل أشياء ، كلٌّ حسب جهده وإخلاصه ونجاحه فيما يذهب إليه  .






 أنا أنسان .
أكتب بأحساس عميق ، أعمل ضجة بكلماتي ، أصور الاحداث بقلمي ، أدندن .. ولكن بطريقتي ، أعزف ايقاعآ بمشاعري ، أقطع السكون بصخب افكاري ، أقتحم البيوت والاسرار بكتبي ، أصرخ بدون صوت ، أركض في دوائر اولها آخرها واخرها اولها ، أرتد الى المناطق المجهولة التي تسكنني ، أبحث عن نقطة ضوء ، أسير في وحل لزج ، أهرب ممن اعشق، لكي أبلغ ما أعشق ،
يلاحقني هاجس الكتابة ويقض مضجعي ولااستطيع اللحاق بما يصطخب في رأسي, وصدري.

نشأت في عالم غارق في الحروب والظلم من قمة رأسه الى اخمص قدميه .. لاافهمه ولااسمعه ولا أكاد اعيش فيه. فتشت وفتشت وفتشت عن وسيلة أخلص بها الناس ونفسي فلم اجد الا قلم صغير وقلب ثائر.
أملك الكثير من الشهادات ..  واطمح للحصول على اعلى شهادة يمكن لانسان ان يمتلكها قبل انقضاء مدته في هذه الرحلة القصيرة، لاحلق مجددآ في ملكوت الحرية حيث لا الم ولا حزن ولا وجع .. بعد الفوز العظيم.
مرسلة بواسطة dedo بتاريخ : 2:40 ص
أكتب تعليقك و شاركنا برايك

عند كتابة تعليق يرجى الالتزام بالتالي :
  • تذكر قول الله تعالى :(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).
  • يفضل كتابة التعليق باسم و اختر الاسم/عنوان URL و لا تعلّق كمجهول.
  • التعليق باللغة العربية الفصحي قدر الإمكان.
  • إرفاق الصور و الروابط في التعليق بإستخدام HTML.
رسالة أحدث الصفحة الرئيسية

اتصل بنا

المشاركات الشائعة

  • هنا بدايتي !
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .    وصلى الله و سلم على رسول الله محمد ابن عبد الله . بسم  الله توكلت على الله… نعم إنها البداية ، أخ...
  • مٍڹ آڹــــــآ ...؟
        من أنا ؟ أنا لا شىء ، فإن عبدت الله حقَّ عبادته فأنا شيْ ، وإن نفعت أهلي فأنا شيْ ، وإن نفعت بلدي فأنا شيء ، وإن ...
  • رثاء في حبيبتي الغالية أمي" ام كمال" غفر الله لها"توفيت في "24\3\2012"
    لا تلومي دمعي ان جري أنهارا كيف لا أبكي وقد خلت منك الديارا يا وردة نبتت فأزهرت في ربانا بلقاك كان يزهر قلبي الولهانارحلت فحل الحزن والحرمان...

التسميات

  • خرابيشي (2)
  • minipost (1)

الصفحات

  • الصفحة الرئيسية
  • مٍڹ آڹــــــآ ...؟
  • آٺڝڵ بۑ
  • القرآن الكريم

التسميات

  • خرابيشي (2)
  • minipost (1)
© مدونة الرافدين | تصميم و تطوير: احمد العزاوي blogger :مدعوم من قبل