من أنا ؟
أنا لا شىء ، فإن عبدت الله حقَّ عبادته فأنا شيْ ، وإن نفعت أهلي فأنا شيْ ، وإن نفعت بلدي فأنا شيء ، وإن نفعت أمَّتي وقومي فأنا شيْ ، وإن نفعت العالم بأسره فأنا شيْ ، وإلاَّ فأنا لا شيْ .
أنا لا أنفع نفسي إن لم أنفع غيري ، وما استحقَّ الحياة من عاش لنفسه فقط .
أنا جزء بسيط لا حساب له من كلٍّ ، الكلُّ هو العالم بالمليارات عدداً ، فقط المفكِّرون والعاملون منهم على إسعاد مجتمعاتهم وإصلاحها هم شيْ ، بل أشياء ، كلٌّ حسب جهده وإخلاصه ونجاحه فيما يذهب إليه .
أنا أنسان .
أكتب بأحساس عميق ، أعمل ضجة بكلماتي ، أصور الاحداث بقلمي ، أدندن .. ولكن بطريقتي ، أعزف ايقاعآ بمشاعري ، أقطع السكون بصخب افكاري ، أقتحم البيوت والاسرار بكتبي ، أصرخ بدون صوت ، أركض في دوائر اولها آخرها واخرها اولها ، أرتد الى المناطق المجهولة التي تسكنني ، أبحث عن نقطة ضوء ، أسير في وحل لزج ، أهرب ممن اعشق، لكي أبلغ ما أعشق ،
يلاحقني هاجس الكتابة ويقض مضجعي ولااستطيع اللحاق بما يصطخب في رأسي, وصدري.
نشأت في عالم غارق في الحروب والظلم من قمة رأسه الى اخمص قدميه .. لاافهمه ولااسمعه ولا أكاد اعيش فيه. فتشت وفتشت وفتشت عن وسيلة أخلص بها الناس ونفسي فلم اجد الا قلم صغير وقلب ثائر.
أملك الكثير من الشهادات .. واطمح للحصول على اعلى شهادة يمكن لانسان ان يمتلكها قبل انقضاء مدته في هذه الرحلة القصيرة، لاحلق مجددآ في ملكوت الحرية حيث لا الم ولا حزن ولا وجع .. بعد الفوز العظيم.
أنا لا شىء ، فإن عبدت الله حقَّ عبادته فأنا شيْ ، وإن نفعت أهلي فأنا شيْ ، وإن نفعت بلدي فأنا شيء ، وإن نفعت أمَّتي وقومي فأنا شيْ ، وإن نفعت العالم بأسره فأنا شيْ ، وإلاَّ فأنا لا شيْ .
أنا لا أنفع نفسي إن لم أنفع غيري ، وما استحقَّ الحياة من عاش لنفسه فقط .
أنا جزء بسيط لا حساب له من كلٍّ ، الكلُّ هو العالم بالمليارات عدداً ، فقط المفكِّرون والعاملون منهم على إسعاد مجتمعاتهم وإصلاحها هم شيْ ، بل أشياء ، كلٌّ حسب جهده وإخلاصه ونجاحه فيما يذهب إليه .
أنا أنسان .
أكتب بأحساس عميق ، أعمل ضجة بكلماتي ، أصور الاحداث بقلمي ، أدندن .. ولكن بطريقتي ، أعزف ايقاعآ بمشاعري ، أقطع السكون بصخب افكاري ، أقتحم البيوت والاسرار بكتبي ، أصرخ بدون صوت ، أركض في دوائر اولها آخرها واخرها اولها ، أرتد الى المناطق المجهولة التي تسكنني ، أبحث عن نقطة ضوء ، أسير في وحل لزج ، أهرب ممن اعشق، لكي أبلغ ما أعشق ،
يلاحقني هاجس الكتابة ويقض مضجعي ولااستطيع اللحاق بما يصطخب في رأسي, وصدري.
نشأت في عالم غارق في الحروب والظلم من قمة رأسه الى اخمص قدميه .. لاافهمه ولااسمعه ولا أكاد اعيش فيه. فتشت وفتشت وفتشت عن وسيلة أخلص بها الناس ونفسي فلم اجد الا قلم صغير وقلب ثائر.
أملك الكثير من الشهادات .. واطمح للحصول على اعلى شهادة يمكن لانسان ان يمتلكها قبل انقضاء مدته في هذه الرحلة القصيرة، لاحلق مجددآ في ملكوت الحرية حيث لا الم ولا حزن ولا وجع .. بعد الفوز العظيم.