لا تلومي دمعي ان جري أنهارا كيف لا أبكي وقد خلت منك الديارا يا وردة نبتت فأزهرت في ربانا بلقاك كان يزهر قلبي الولهانارحلت فحل الحزن والحرمانا حرمت بسمة ثغر فقده الان ابكان يا هؤلاء لا تقولوا دورك الانا فأنا لست أنبع مثلها حنانا خلو لقلبي الحزن حتي يحين يا أماه ملقانا في جنة خلد نلتقي وكفانا هذا عزاؤنا أماه وفيه سلوانا لا طاب بعد عيش ولا طابت من بعدك لنا دنيانا.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الثلاثاء، 28 أغسطس 2012
الثلاثاء، 3 يوليو 2012
0
هنا بدايتي !
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
وصلى الله و سلم على رسول الله محمد ابن عبد الله .
وصلى الله و سلم على رسول الله محمد ابن عبد الله .
بسم الله توكلت على الله…
نعم إنها البداية ، أخط بقلمي و أنسج كلمات و حروف . لتتكاثر و تعطي جملا . مكونة لنص ذو نسق جميل
لا أكتب ، لأنني أحب الكتابة . و لكن أقول أنني في حاجة ملحة للكتابة . أتنفس بها ، و أعبر على ما لا يمكن أن يوصله اللسان أو تسمعه الأذن
على بركة الله
أعلن بدايتي التدوين على أمل أن تلقى مدونتي ، المتواضعة إعجاب الجميع
إذ سأحاول من خلالها أن أؤرخ لجزء من حياتي . أن أشارككم أخبار و جديد المعلوميات .
مدونتي أحمل فيها شعاري للحياة : تميز - إبداع - و أصالة
أسأل الله العزيز القدير أن يوفقني و إياكم لما يحبه و يرضاه
على بركة الله
بصراحة كنت تائه ماذا أختار منصة التدوين ..
وبعد البحث قررت أن أستخدم blogger لأسباب عديدة مثلاً :
بصراحة كنت تائه ماذا أختار منصة التدوين ..
وبعد البحث قررت أن أستخدم blogger لأسباب عديدة مثلاً :
- لها شعبية كبير .
- سهلة في التدوين .
- سلسة في الاعدادات.
نبدأ النبذة :
سأطرح بهذه المدونة تجربتي في كثير من الامور التي خضتها ..
وأعدكم أنها ستكون شئ جديد يضاف إلى عالم الانترنت ..

بهذه الكلمات الطيبة أبدأ رحلتي في التدوين الشخصي ، الذي لطالما تمنيته ، أردت أن تكون لي ساحة على الأنترنت لأقوم بالتدوين بها دون قيود ، سأدون لأبني النجاح.
هذه ليست المرة الأولى لي في التدوين ، لكنها الأولس في التدوين الشخصي ، حيث ستكون هذه ساحتي التي أكتب بها .
التدوين كلمة أعشقها ، وبشدة ، ولم أجد لي ساحة للتدوين بحرية سوى خدمة بلوجر التي تقدمها جوجل .
فشكرأً جوجل !
الاثنين، 2 يوليو 2012
0
مٍڹ آڹــــــآ ...؟
من أنا ؟
أنا لا شىء ، فإن عبدت الله حقَّ عبادته فأنا شيْ ، وإن نفعت أهلي فأنا شيْ ، وإن نفعت بلدي فأنا شيء ، وإن نفعت أمَّتي وقومي فأنا شيْ ، وإن نفعت العالم بأسره فأنا شيْ ، وإلاَّ فأنا لا شيْ .
أنا لا أنفع نفسي إن لم أنفع غيري ، وما استحقَّ الحياة من عاش لنفسه فقط .
أنا جزء بسيط لا حساب له من كلٍّ ، الكلُّ هو العالم بالمليارات عدداً ، فقط المفكِّرون والعاملون منهم على إسعاد مجتمعاتهم وإصلاحها هم شيْ ، بل أشياء ، كلٌّ حسب جهده وإخلاصه ونجاحه فيما يذهب إليه .
أنا لا شىء ، فإن عبدت الله حقَّ عبادته فأنا شيْ ، وإن نفعت أهلي فأنا شيْ ، وإن نفعت بلدي فأنا شيء ، وإن نفعت أمَّتي وقومي فأنا شيْ ، وإن نفعت العالم بأسره فأنا شيْ ، وإلاَّ فأنا لا شيْ .
أنا لا أنفع نفسي إن لم أنفع غيري ، وما استحقَّ الحياة من عاش لنفسه فقط .
أنا جزء بسيط لا حساب له من كلٍّ ، الكلُّ هو العالم بالمليارات عدداً ، فقط المفكِّرون والعاملون منهم على إسعاد مجتمعاتهم وإصلاحها هم شيْ ، بل أشياء ، كلٌّ حسب جهده وإخلاصه ونجاحه فيما يذهب إليه .
اتصل بنا
المشاركات الشائعة
-
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . وصلى الله و سلم على رسول الله محمد ابن عبد الله . بسم الله توكلت على الله… نعم إنها البداية ، أخ...
-
من أنا ؟ أنا لا شىء ، فإن عبدت الله حقَّ عبادته فأنا شيْ ، وإن نفعت أهلي فأنا شيْ ، وإن نفعت بلدي فأنا شيء ، وإن ...
-
لا تلومي دمعي ان جري أنهارا كيف لا أبكي وقد خلت منك الديارا يا وردة نبتت فأزهرت في ربانا بلقاك كان يزهر قلبي الولهانارحلت فحل الحزن والحرمان...
